Saturday 24 May 2008




الغراغير : العمل على دعم مطالب القطاع النسائي


[2007-11-24]
ديرعلا - فهد العلوان - قالت النائب آمنه سليمان الغراغير التي فازت على حساب الكوتا النسائية في لواء دير علا ان فكرة الترشيح انطلقت من خلال عملها منسقة لتجمع لجان المرأة في لواء ديرعلا اضافة الى العديد من الجمعيات النسائيه التطوعية.
واضافت في حديث الى الراي انه وبعد طرح الفكرة على السيدات العاملات في هذه الجمعيات باركن هذا التوجه ودعمنه بقوة وبعد ذلك طرحت رغبتي على زوجي والمقربين وافراد العشيره والذين بفضلهم نلت اجماع العشيرة ومؤزراتها

...وكانت النتيجة ان اصبحت عضوا في مجلس النواب الخامس عشر والذي يعود الفضل في ذلك الى جلالة الملك والذي قدم كل الدعم للمرأة وتخصيص كوتا لها في مجلس النواب.
وأكدت انها نائب وطن مستقلة وسوف تعمل مع زملائها في مجلس النواب على خدمة الوطن وقائده.
وأضافت أنها خلال حملتها الانتخابية قدمت برنامجا طموحا ستعمل من خلاله والذي سيدعم مطالب القطاع النسائي والزراعي وتحسين الظروف المعيشية لأبناء اللواء الذين يعانون من الفقر والبطالة.
أما زوجها عبدالله الغراغير يؤكد انه دعم فكرة ترشيحها منذ البداية وانطلق بقوة لمؤزراتها وتقديم الدعم لها خلال الحملة الانتخابية مبينا بأنه سيكون عونا لها خلال عملها القادم في مجلس النواب.
يذكر ان النائب آمنه الغراغير فازت على حساب الكوتا النسائية في لواء دير علا وهي متزوجة ويعمل زوجها في بلدية دير علا ولديها طفلتان في المرحلة الاساسية من التعليم وتقاعدت موخرا من وزارة التربية والتعليم حيث كانت تعمل مديرة لأحدى مدارس اللواء - لخوض الانتخابات النيابية وحظيت بمؤازرة ودعم القطاع النسائي والعشيرة في اللواء.


عن الراي

المصدر

No comments: